الاستعلام عن حركة النقل الداخلي 1444: نظام نور رابط اعلان نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين ١٤٤٤

الاستعلام عن حركة النقل الداخلي 1444: نظام نور رابط اعلان نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين ١٤٤٤

أعلنت المديريات التعليمية في جميع مناطق المملكة العربية السعودية عن نتائج حركة النقل الداخلي ١٤٤٤، وفيما يلي نعرض لكم خطوات ورابط الاستعلام عن حركة النقل الداخلي 1444 عبر نظام نور، وذلك بعد أن تقدم العديد من شاغلي الوظائف التعليمية بوزارة التعليم السعودية على نقل الداخل للمعلمين والمعلمات خلال الفترة بين 25 ذي الحجة، إلى 2 محرم 1444 هـ، وفقا لضوابط وشروط حركة النقل الداخلي 1444، وبعد اعلان رابط حركة النقل الداخلي نظام نور سيتيح النظام إلكترونيا التقديم على اعتراض نتائج النقل الداخلي خلال 3 أيام من اليوم الخميس الموافق 11 أغسطس 2022، جدير بالذكر أنه تم إعلان نتائج النقل الخارجي 1444 يوم 24 ذي الحجة 1443، وسيتم مباشرة العمل مع عودة المعلمين والمعلمات إلى المدارس.

نتائج حركة النقل الداخلي ١٤٤٤

نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين 1444

أعلنت التعليم السعودية عن إعلان نتائج النقل الداخلي ١٤٤٤ اليوم الخميس عبر رابط نظام نور، إذ يمكن الاستعلام عن تفاصيل حركة النقل الداخلي من نظام نور للمعلم، ويتيح نظام نور العديد من الخدمات الإلكترونية التعليمية للمعلم والطالب، مثل استخراج نتائج الطلاب، وتسجيل الطلاب الجدد في نظام نور، متابعة ولي الأمر درجات الطالب.

حركة النقل الداخلي 1444

رابط الاستعلام عن حركة النقل الداخلي 1444 في السعودية يشهد بحث المعلمين والمعلمات من الكوادر التعليمية في وزارة التعليم السعودية. جاء ذلك بعد إعلان وزارة التعليم السعودية عن نتائج النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات يوم الخميس الموافق 13 محرم 1444، على أن تتم حركة النقل الداخلي داخل المدن السعودية. وتسهل التعليم السعودية على المعلمين والمعلمات الاستعلام عن حركة النقل الداخلي ١٤٤٤ عبر موقع نظام نور إلكترونيا.

حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

حركة النقل الداخلي 1444 للمعلمين والمعلمات

يتطلب النقل الداخلي 1444 موافقة وزارة التعليم السعودية على طلب إجراء النقل الداخلي وفقا لضوابط وشروط الوزارة:

  • يتم إلغاء إجراءات النقل عند تبين أخطاء البيانات الخاصة بالمعلمين والمعلمات المتقدمين.
  • حركة النقل الداخلي 1444 للمعلمين والمعلمات يتم استبعاد المعلم في حالة تبين حصوله على إجازة أو في حالة الحصول على إعارة.
  • يتم فقدان حركة النقل الداخلي ١٤٤٤ للمعلم في حالة عدم مباشرة العمل خلال 15 يوم من بداية العام الدراسي الجديد.
  • يحق للمعلم التراجع عن قرار النقل الداخلي ١٤٤٤ في غضون 10 أيام من تاريخ إعلان نتائج حركة النقل الداخلي 1444 للمعلمين والمعلمات عبر موقع نظام نور الإلكتروني.

ويتم طلب النقل الداخلي من خلال دخول المعلم إلى نظام فارس ثم تسجيل الدخول برقم الهوية أو اسم المستخدم وكلمة المرور ثم الولوج إلى صفحة صلاحية الخدمة الذاتية للمعلم والضغط على أيقونة إدخال رغبات النقل الداخلي. يتطلب مراجعة البيانات الخاصة بالموظف قبل النقر على أيقونة موافق لتأكيد صحة البيانات، والموافقة على ضوابط النقل الداخلي ثم النقر على أيقونة حفظ.

رابط الاستعلام عن حركة النقل الداخلي 1444

يتم الاستعلام عن نتائج النقل الداخلي ١٤٤٤ من خلال إتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى رابط موقع نور.
  2. تسجيل الدخول برقم الهوية وكلمة المرور.
  3. النقر على القائمة الرئيسية ثم اختيار خدمات شؤون المعلمين.
  4. اختر الاستعلام عن حركة النقل الداخلي.
  5. في حالة تم نقلك يظهر أمامك تم نقلك، وفي حالة عدم النقل، يظهر لم تنقل.
  6. يمكن الضغط على خيار عرض بيانات المدرسة المنقول إليها لمعرفة بيانات المدرسة.

وتتيح الإدارات التعليمية بدء استقبال طلبات الاعتراض على نتائج النقل الداخلي 1444 لمدة ثلاثة أيام من إعلان النتائج، وذلك ابتداء من يوم الجمعة الموافق 14 محرم 1444، الموافق 12 أغسطس 2022.

حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

كما أوضحت وزارة التعليم السعودية بأن حركة النقل تعتبر إنهاء لتكليف الموظفين من شاغلي الوظائف التعليمية في وزارة التعليم بأعمال غير التدريس، ليتم نقلهم وفق إجراءات النقل الداخلي والخارجي 1444، حسب التخصصات للعمل معلمين ومعلمات.

رابط حركة النقل الداخلي

ضوابط النقل الداخلي للمعلمين

حددت وزارة التعليم ضوابط إجراءات حركة النقل كالتالي:

  • يمكن للمعلم الراغب في النقل الداخلي أن يسجل 20 رغبة، أو يكتفي بإدخال رغبة واحدة فقط ما عدا المعلمين والمعلمات في المدارس المغلقة.
  • المعلمين والمعلمات الراغبين في النقل للمرحلة الثانوية اختيار النظامين (مقررات، مسارات).
  • يمكن للمعلم الراغب في تسجيل رغبات النقل الداخلي، التسجيل خلال فترة تسجيل الرغبات من ٢٥ ذي الحجة، حتى ٢ محرم.

رابط النقل الداخلي للمعلمين

وسيتم بدء استقبال الاعتراض على نتائج النقل الداخلي من تاريخ ١٣ محرم إلى ١٥ محرم، على أن تكون مباشرة المعلمين والمعلمات المنقولين ابتداء من عودة المعلمين والمعلمات إلى المدارس.

وسيتم اعتماد نتائج الحركة رسميا من قبل مديريات التعليم في المناطق والمحافظات السعودية ابتداء من يوم 16 محرم 1444 الحالي، وذلك بعد انتهاء جميع المديريات التعليمية اليوم الخميس من إعلان نتائج النقل الداخلي ١٤٤٤.