تمديد صلاحية تأشيرة زيارة منتهية

تمديد صلاحية تأشيرة زيارة منتهية

تتيح وزارة الخارجية السعودية تمديد صلاحية تأشيرة زيارة منتهية إلكترونيا بدون رسوم عبر رابط تمديد صلاحية تأشيرة زيارة منتهية 2021 منصة إنجاز. وفقا للتنسيق المشترك بين وزارة الداخلية والمالية السعودية أطلقت الخارجية السعودية خدمة تمديد صلاحية تأشيرة الزيارة المنتهية إلكترونيا للزوار خارج المملكة ممن لم يستفيد من التأشيرة خلال فترة التعليق للدول العشرين التي سبق تعليق القدوم منها بتاريخ 20/6/1442 الموافق 2 فبراير 2021.

تمديد صلاحية تأشيرة زيارة منتهية 2021

أشارت وزارة الخارجية السعودية إلى أن خدمة تمديد صلاحية التأشيرات المنتهية 2021 دون دفع رسوم إلى تاريخ 21/12/1442 الموافق 31 يوليو 2021. وذلك من خلال دخول زوار المملكة من الخارج إلى منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية (إنجاز) وتحديث البيانات الخاصة بهم وتمديد صلاحية التأشيرة.

تشمل دول التعليق المذكورة كلا من؛ الأرجنتين والإمارات وألمانيا وأمريكا وإندونيسيا وايرلندا وإيطاليا وباكستان والبرازيل والبرتغال وإنجلترا وجنوب أفريقيا والسويد وسويسرا وفرنسا ومصر ولبنان والهند واليابان.

رابط منصة تمديد صلاحية تأشيرة زيارة 2021

يتم تمديد صلاحية التأشيرة من خلال الدخول إلى رابط منصة إنجاز تمديد صلاحية التأشيرات المنتهية 2021 تحقيقا لدعوة وزارة الخارجية للزوار من خارج المملكة من خلال الدخول إلى رابط منصة خدمة التأشيرات إنجاز ثم تحديث البيانات التالية:

  1. رقم التأشيرة الخاصة بالزائر
  2. رقم جواز السفر.
  3. إضافة البيانات المطلوبة وهي الجنسية، البريد الإلكتروني.
  4. إدخال رقم التحقق.
  5. الضغط على أيقونة تمديد.