طريقة التسجيل في إعانة البحث عن عمل الجديد ١٤٤٤

طريقة التسجيل في إعانة البحث عن عمل الجديد ١٤٤٤

طريقة التسجيل في إعانة البحث عن عمل وشروط حافز الجديدة من خلال التسجيل في إعانة الباحثين عن عمل التنظيم الجديد بديل حافز 2022 هو ما يشهد بحث المواطن السعودي، بعد تحديد صندوق هدف التابع لوزارة الموارد البشرية شروط إعانة الباحثين عن العمل الجديدة لمدة 15 أشهر، تصرف 2000 ريال أول أربع أشهر، ثاني أربع أشهر 1500 ريال، ثالث أربع أشهر 1000 ريال، والثلاث أشهر الأخيرة 750 ريال.

أهم شروط إعانة البحث عن عمل 2022

ألا يقل عمر المتقدم عن 20 سنة ولا يزيد عن 40 سنة من السعوديين الجنسية فقط غير الموظفين في القطاع الخاص أو الحكومي.

الا يكون المتقدم من المستفيدين من الضمان الاجتماعي، أو يصرف له معاش تقاعدي، ولا يصرف له أي تعويض أو مخصص ضد التعطل عن العمل.

أن يكون غير متدرب أو طالب في أي مراحل التدريب أو التعليم، أن لا يمتلك سجل تجاري أو مؤسسة نشطة، ألا يكون سبق له الاستفادة من إعانة البحث عن عمل في التنظيم السابق.

طريقة التقديم على إعانة البحث عن بالتفاصيل الكاملة

من خلال التوجه إلى جوجل وكتابة بوابة النفاذ الوطني الموحد يتم تسجيل الدخول إلى البوابة ومن الصفحة الرئيسية لبوابة نفاذ اضغط على مزودي الخدمة.

ننزل إلى طاقات وبعد الدخول إلى طاقات اختر برامجنا ثم جميع البرامج اختر “إعانة البحث عن عمل“. كما هو موضح في الخطوات التالية:

بعد ذلك ينتقل النظام الإلكتروني لبوابة طاقات تسجيل اعانة البحث عن عمل 2022 إلى صفحة إدخال بيانات الدخل.

مع ملاحظة أن حافز البحث عن عمل، حافز صعوبة البحث عن عمل تم إلغاء هذه السجلات من قبل بوابة طاقات. بعد الضغط على أيقونة تقدم هنا يتم تحويلك إلى صفحة إدخال تسجيل إعانة البحث عن عمل كالتالي:

قم بقراءة شروط وأحكام التسجيل في إعانة البحث عن عمل جيدا، ثم حدد أوافق على الشروط والأحكام، والنقر على أيقونة التالي كما هو موضح في الخطوة التالية:

بعد النقر على أيقونة التالي، يتم تحويلك إلى الصفحة التالية، وهي صفحة إدخال بيانات التعليم الخاصة بالمتقدم، في حالة كان التسجيل للمرة الأولى يتم النقر على زر مؤهل علمي وكتابة جميع البيانات المطلوبة.

في حالة كانت البيانات مدخلة مسبقا، قم بالنقر على أيقونة تأكيد ليتم تأكيد البيانات الخاصة بك، انتظر حتى يتم تحميل البيانات، أنقر على أيقونة التالي.

خطوات التسجيل في إعانة البحث عن عمل

  1. دخول رابط طاقات إعانة البحث عن عمل.
  2. يجب تسجيل دخول إلى البوابة بحسابك الشخصي أو عبر بوابة النفاذ الوطني الموحد.
  3. اضغط على تقدم هنا، ثم قم بقراءة الالتزامات والشروط جيدا ثم اضغط على طلب تقدم هنا مرة أخرى.
  4. قم بالموافقة على الشروط والأحكام ثم أنقر على التالي.

قم باستكمال بيانات التعليم، الحساب البنكي، العنوان، إرفاق المستندات المطلوبة، ثم في النهاية تحديد فرع أو مركز الالتحاق بالخدمة.

في حالة بيانات المتقدم كانت مسجلة مسبقا، أنقر على أيقونة تأكيد، ثم التالي، وتأكيد بيانات الحساب المصرفي، والإقرار على صفحة البيانات، واستكمال بيانات الدخل والملكيات الخاصة بك.