موعد مبارة مصر والكاميرون نصف النهائي - مواعيد مباريات نصف نهائي الأمم الأفريقية 2022

موعد مبارة مصر والكاميرون نصف النهائي – مواعيد مباريات نصف نهائي الأمم الأفريقية 2022

موعد مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا 2022 يشهد بحث جميع عشاق الساحرة المستديرة، وذلك بعد تأهل الفراعنة في مباراة مثيرة أمام المنتخب المغربي، والذي تمكن من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 7 من المباراة من ركلة جزاء أحرزها اللاعب سفيان بوفاة، وينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم المغرب لهدف مقابل لا شئ. ومع مرور الدقائق الأولى من شوط المباراة الثاني، تمكن محمد صلاح من احراز هدف التعادل للمنتخب المصري في الدقيقة 53، بعد كرة مرتدة من حارس المرمى المغربي، بعد أن تصدى لركلة ركنية، وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، لاستكمال اللقاء بالأشواط الإضافية. ومع مرور الدقيقة العاشرة من الشوط الإضافي الأول تمكن محمد صلاح من الهروب بكرة من الجانب الأيمن ليسحب معه دفاع المنتخب المغربي، ممرا كرة أرضية عرضية للاعب تريزيجيه مسجلا الهدف الثاني لمنتخب الفراعنة.

موعد مباراة مصر والكاميرون

تقام مباراة نصف النهائي لبطولة الأمم الأفريقية بين مصر والكاميرون البلد المستضيف للبطولة يوم الخميس الموافق ٣ فبراير ٢٠٢٢. وذلك بعد أن تمكن المنتخب الكاميروني من الفوز في مباراة ربع النهائي على نظيره الجامبي بهدفين مقابل لا شيء.

القنوات الناقلة مباراة مصر والكاميرون

تبث مجموعة قنوات بين سبورتس بشكل حصري مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا ٢٠٢٢ عبر مجموعة beIN Sports Max1,2.

كما تقام مباراة نصف النهائي الأخرى في البطولة بين منتخب بوركينا فاسو الذي تمكن من إقصاء المنتخب التونسي في مباراة مثيرة، ومنتخب السنغال الذي تمكن من الفوز على المنتخب الغيني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبذلك تكتمل منتخبات دور نصف النهائي لبطولة الأمم الأفريقية ٢٠٢٢، وهي مصر، الكاميرون، بوركينافاسو، السنغال. وسيتم لعب نهائي بطولة أمم أفريقيا ٢٠٢٢ يوم الأحد ٦ فبراير ٢٠٢٢ بين الفائز من مواجهة مصر ضد الكاميرون، السنغال ضد بوركينافاسو.