نتائج القبول الحرس الوطني- لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية

نتائج القبول الحرس الوطني- لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية

نتائج القبول الحرس الوطني 1443 تم إعلان أسماء المقبولين في الحرس الوطني 1443 برقم الهوية من خلال الدخول على رابط نتائج قبول الحرس الوطني ١٤٤٣ يمكن الاستعلام عن أسماء المرشحين والمرشحات في وظائف الحرس الوطني مجال الصيانة والتشغيل. نعرض عليكم خطوات الاستعلام عن نتائج القبول النهائي في الحرس الوطني 1443 بالرابط وموعد المقابلة الشخصية للمقبولين وذلك وفقا لما أعلنته وزارة الحرس الوطني كلية الملك خالد العسكرية لجنة القبول والتسجيل.

لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية

أعلنت وزارة الحرس الوطني ممثلة في لجنة القبول والتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية عن نتائج القبول النهائي الحرس الوطني للجامعيين 1443. ويمكن الإطلاع على نتائج وزارة الحرس الوطني ١٤٤٣ عبر الدخول إلى رابط نتائج القبول النهائي ثم كتابة رقم الطلب ورقم الهوية ثم النقر على أيقونة عرض.

نتائج القبول الحرس الوطني 1443

أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة الحرس الوطني السعودية عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن أسماء المقبولين في نتائج الحرس الوطني 1443. وسيتم إجراء المقابلات الشخصية للمقبولين في مركز أحد الثقافي الترفيهي في مدينة الملك عبدالعزيز السكنية بخشم العان ابتداء من يوم الأحد الموافق 12 صفر 1443.

جاءت دعوة وزارة الحرس الوطني لكلا من المرشحين والمرشحات على الوظائف المعلنة مسبقا، لإجراء المطابقة الشخصية على بند التشغيل والصيانة مع التأكيد على ضرورة إلتزام المرشحين والمرشحات بالإجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا مع إلتزام المرشحات بكلا من شروط وزارة الحرس الوطني ١٤٤٣ التالية.

شروط المقابلات الشخصية وظائف الحرس الوطني ١٤٤٣

  1. إحضار نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل.
  2. على المرشحين والمرشحات إحضار ٣ صور شخصية.
  3. الالتزام بحضور المقابلات الشخصية في الموعد المحدد.
  4. في حالة عدم الحضور في الموعد المحدد يعتبر ذلك عدول عن رغبة الترشيح.
  5. يجب إحضار أصل شهادة التخرج مع نسخة منها موضح فيها التقدير العام والنسبة المئوية والمعدل التراكمي.
  6. للحاصلين على التعليم من خارج المملكة، يتم إحضار معادلة التعليم العالي، مع إرفاق مفاتيح إحتساب المعدل.
  7. إحضار نسخة وأصل السجل الأكاديمي.
  8. حضور المرشحين والمرشحات عند مقر اللجنة 8:30 صباحا.
  9. يتم استبعاد المرشح في حالة عدم تطابق البيانات.

رابط نتائج الحرس الوطني 1443

يتم الاستعلام عن نتائج الحرس الوطني وعن الشروط المطلوبة للتقديم في نتائج الترشيح الحرس الوطني عبر رابط وزارة الحرس الوطني ١٤٤٣ الذي أعلنته الوزارة.

ويمكن استخراج أسماء المقبولين في الحرس الوطني ١٤٤٣ القبول النهائي من خلال رابط أسماء المرشحين لوظائف وزارة الحرس الوطني 1443.