ويسترن يونيون جدة أوقات الدوام... ويسترن يونيون جدة شارع فلسطين

ويسترن يونيون جدة أوقات الدوام… ويسترن يونيون جدة شارع فلسطين

تعتبر شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال أحد أفضل شركات تحويل الأموال حول العالم، إذ تجد أكثر من ٢٠٠ دولة حول العالم ترسل وتستقبل الأموال من خلال ويسترن يونيون جدة السعودية، فيما يلي نعرض لكم تفاصيل ويسترن يونيون أوقات الدوام، وذلك نظرا لسهولة وسرعة إرسال واستقبال العملة، والتي تسهل عملية تحويل الأموال بين الدول بدون شروط أو قيود، فيما يلي نعرض لكم تفاصيل ويسترن يونيون جدة أوقات الدوام وفروع وعناوين ويسترن يونيون جدة السعودية.

ويسترن يونيون جدة

تتعدد فروع ويسترن يونيون جدة بمختلف المناطق بمدينة جدة، إذ تتميز ويسترن يونيون بتعدد الفروع حول العالم، وفيما يلي نعرض لكم ويسترن يونيون جدة أوقات الدوام وعناوين الفروع بمختلف مناطق مدينة جدة.

ويسترن يونيون جدة أوقات الدوام

تبدأ ويسترن يونيون جدة أوقات الدوام في جميع فروع وعناوين ويسترن يونيون جدة ابتداءا من الساعة السابعة والنصف صباحا، وحتى الساعة الثانية عشر صباحا، وبذلك تعمل فروع ويسترن يونيون جدة على مدار اليوم ابتداء من ٧.٣٠ صباحا.

ويسترن يونيون جدة أوقات الدوام

استلام حوالة ويسترن يونيون جدة

يمكن استلام حوالة ويسترن يونيون جدة بكل سهولة ويسر، وذلك من خلال التوجه إلى أقرب فرع ويسترن يونيون بالقرب مني ثم تعبئة الاستمارة، والتوجه للحصول على الأموال من أحد ممثلي الخدمة، وفيما يلي نعرض لكم بالتفصيل عناوين وفروع ويسترن يونيون في مدينة جدة، وأرقام الهاتف لكل فرع، كما نعرض لكم ويسترن يونيون جدة أوقات الدوام لكل فرع.

فروع ويسترن يونيون جدة السعودية

يتواجد داخل مدينة جدة فقط أكثر من ٢٠ فرع لشركة ويسترن يونيون، ويرجع ذلك إلى أهمية مدينة جدة، وموقعها الجغرافي المتميز، وفيما يلي فروع وعناوين ويسترن يونيون جدة أوقات الدوام في السعودية:

1. فرع شارع الملك عبدالعزيز

يقع الفرع الأول ويسترن يونيون جدة في المنطقة الغربية لشارع الملك عبدالعزيز، إذ تبدأ مواعيد العمل من ٧.٣٠ ص، وحتى ١١.٥٩م، خلال أيام الأسبوع، ويمكن الاتصال على خدمة العملاء ويسترن يونيون جدة شارع الملك عبدالعزيز على الرقم 966126485980.

2. فرع ويسترن يونيون جدة البلد

يقع هذا الفرع في المنطقة الغربية لشارع الملك عبدالعزيز، وتبدأ مواعيد العمل من ٧.٣٠ ص، وحتى ١١.٥٩م، طوال أيام الأسبوع، ويمكن الاتصال على خدمة العملاء ويسترن يونيون جدة البلد على الرقم 966126489755.

3. ويسترن يونيون جدة شارع حراء

يعمل فرع ويسترن يونيون جدة شارع حراء النهضة ابتداءا من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانية عشر صباحا، ويمكن الاتصال على ويسترن يونيون جدة خدمة العملاء شارع حراء على الرقم 966126489755.

4. فرع كورنيش جدة

يبدأ العمل في فرع ويسترن يونيون جدة الكورنيش ابتداء من الساعة ال٧.٣٠ص، وحتى ال١٢ص، طوال أيام الأسبوع، ويقع في شارع الملك عبدالعزيز على كورنيش جدة، كما يمكن الاتصال على رقم خدمة عملاء ويسترن يونيون فرع كورنيش جدة على الرقم 966126458043.

5. ويسترن يونيون جدة الجامعة

يبدأ عمل ويسترن يونيون جدة أوقات الدوام فرع الجامعة ابتداء من السابعة والنصف صباحا، وحتى الساعة الثانية عشر صباحا، ويقع في شارع بن لادن حي الجامعة، رقم الهاتف هو 966126812096.

6. ويسترن يونيون جدة شارع الستين

يقع فرع حي الشرفية في شارع الستين بجدة، تبدأ مواعيد العمل به من الساعة السابعة والنصف صباحا، إلى الثانية عشر صباحا، رقم الهاتف الخاص بخدمة عملاء ويسترن يونيون فرع حي الشرفية هو 966126313470.

7. ويسترن يونيون جدة الصفا

يقع ويسترن يونيون الصفا في ٤٠ شارع الصفا بجدة، يعمل طوال أيام الأسبوع، ابتداء من ٧.٣٠ ص، إلى ١١.٥٩م، ويمكن الاتصال على رقم خدمة عملاء ويسترن يونيون جدة فرع الصفا على الرقم 966126781163.

8. فرع حي البغدادية

يقع في شارع الملك خالد حي البغدادية، يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة السابعة والنصف صباحا، وحتى الساعة الثانية عشر صباحا، ويمكن الاتصال على هاتف الفرع على الرقم 966126456840.

9. فرع حي النهضة

يقع في شارع غار حراء بحي النهضة، ويعمل طوال أيام الأسبوع، كما يعمل ابتداء من ٧.٣٠ صباحا، وحتى ١١.٥٩ مساءا، ويمكن الاتصال على خدمة العملاء على الرقم 966126926207.

10. ويسترن يونيون جدة الفيصليه

يقع في شارع الأمير سعود الفيصل، حي الفيصلية، يعمل ابتداء من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانية عشر صباحا، ويمكن الاتصال على خدمة العملاء على الرقم 966126926207.

ويسترن يونيون السعودية

بعد أن تناولنا معكم فروع ومواعيد عمل Western union في مدينة جدة، يمكن استلام الأموال أو تحويلها في جميع أنحاء ويسترن يونيون السعودية بشكل ميسر، إذ يبحث الكثير من المواطنين عن الفروع الرسمية لويسترن بمختلف مناطق المملكة، كما يمكن إجراء تلك التحويلات من شخص لآخر من الخارج إلى الداخل والعكس، خلال اوقات عمل فروع Western، وبالتحديد من السابعة والنصف صباحًا، وتستمر ساعات العمل إلى مساء الحادية عشر.

بذلك نكون قد استعرضنا معكم تفاصيل ويسترن يونيون جدة أوقات الدوام والفروع الأكثر شهرة في مدينة جدة، وطريقة استلام حوالة ويسترن يونيون جدة.