تنزيل منصة مدرستي على الجوال - تحميل منصة مدرستي للجوال

تنزيل منصة مدرستي على الجوال – تحميل منصة مدرستي للجوال

تنزيل منصة مدرستي على الجوال يشهد بحث الملايين من الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية بعد إعلان وزارة التعليم السعودية عن بدء العام الدراسي الجديد ١٤٤٤ ابتداء من يوم الأحد الموافق ٢٨ أغسطس ٢٠٢٢. بعد التعرف على التقويم الدراسي ١٤٤٤ بعد التعديل وآليه الدراسة للابتدائي، يشهد بحث الطلاب والطالبات الآن عن طريقة تحميل منصة مدرستي على الجوال لبدء حضور اللقاءات الافتراضية المباشرة. وذلك بعد تطبيق آلية الدراسة ١٤٤٤ التي تشهد عودة الطلاب بجميع المدارس والجامعات إلى الحضور الفعلي.

تطبيق منصة مدرستي

تطبيق منصة مدرستي هو تطبيق إلكتروني لمنصة مدرستي التعليمية، ويتيح التطبيق للطالب الحصول على نسخة إلكترونية من المناهج الدراسية في جميع مراحل التعليم الأساسي.

تعرف على التقويم الدراسي ١٤٤٤ بعد التعديل بالاسابيع ومواعيد إجازات الفصل الدراسي الأول.

طريقة تحميل منصة مدرستي على الجوال

يتم تثبيت منصة مدرستي على الجوال من خلال عدة طرق نعرضها عليكم بالتفصيل، أولا في حالة تحميل منصة مدرستي للأندرويد – ثانيا،  تحميل منصة مدرستي للآيفون.

يتم تثبيت منصة مدرستي للجوال للأندرويد من خلال الدخول إلى متجر قوقل بلاي ثم كتابة منصة مدرستي يظهر أمامك التطبيق، قم بالنقر على أيقونة تثبيت.

تنزيل منصة مدرستي على الجوال للآيفون من خلال الدخول إلى متجر أبل آب ستور ثم البحث عن تطبيق منصة مدرستي والضغط على أيقونة التثبيت.

تنزيل منصة مدرستي للأندرويد

يتم تحميل منصة مدرستي للأندرويد من خلال إتباع الخطوات الصحيحة لتثبيت التطبيق، أو من خلال التوجه إلى رابط مدرستي للأندرويد ثم تثبيت التطبيق وتسجيل الدخول بحساب الطالب في منصة مدرستي.

تثبيت منصة مدرستي للآيفون

يتم تثبيت المنصة منصة مدرستي 1444 من خلال الولوج إلى رابط منصة مدرستي للآيفون ثم تثبيت التطبيق وإنشاء حساب جديد في منصة مدرستي يتم تسجيل الدخول إلى حساب الطالب في المنصة مدرستي ١٤٤٤.