فتح باب القبول والتسجيل لبرنامج الأمن الصحي

فتح باب القبول والتسجيل لبرنامج الأمن الصحي

أعلنت الموارد البشرية السعودية عن فتح باب القبول والتسجيل في وظائف الأمن الصحي 1442 بالتعاون مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، ويبدأ تقديم الوظائف الصحية في المملكة ابتداءا من اليوم 2/5/2021 وفقا للتعاون المبرم بين وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والأكاديمية الصحية السعودية.

وبعد إعلان فتح باب القبول والتسجيل في برنامج الأمن الصحي ١٤٤٢ أعلنت الأكاديمية الصحية عن أهداف البرنامج بتزويد المتدربين في الأمن الصحي بالمهارات الأساسية واللازمة، إضافة إلى عديد من المميزات للمتقدمين، إذ يقدم مكافأة شهرية خلال مدة البرنامج، ودعم مالي لا يقل عن 80% من المواصلات.

وحددت شروط القبول في برنامج الأمن الصحي ١٤٤٢ ألا يكون المتقدم على رأس عمل خلال الثلاث أشهر الماضية، وأن يكون سعودي الجنسية، وذلك لكلا من الجنسين رجال ونساء.

رابط التقديم على وظائف الأمن الصحي

طالبت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الراغبين في تقديم وظائف الأمن الصحي ١٤٤٢ الدخول على رابط تقديم الأمن الصحي ثم الإطلاع على التفاصيل وقراءة شروط تقديم الأمن الصحي 1442 ثم إدخال البيانات المطلوبة للتسجيل في وظائف الأمن الصحي ١٤٤٢.

جدير ذكره، أن وزارة الموارد البشرية تقدم العديد من مبادرات التوظيف في المملكة العربية السعودية للرجال والنساء ضمن رؤية المملكة ٢٠٣٠ بهدف دخول سعودي الجنسية جميع التخصصات في سوق العمل.